نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

الحلاقون يضاعفون أجورهم 100في المائة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الحلاقون يضاعفون أجورهم 100في المائة

مُساهمة من طرف dreamnagd في الخميس يناير 03, 2008 2:19 pm

ضاعف حلاقون يعملون في بعض بلدات ومدن محافظة القطيف اجورهم ورفعوها 100في المئة مبررين اجراءهم الذي دخل حيز التنفيذ مع دخول السنة الميلادية الجديدة (2008) ب"ارتفاع أسعار المواد الاستهلاكية التي يستخدمونها أثناء الحلاقة".
وقوبل اجراء الحلاقين برفض شديد من قبل الزبائن الذين كافحوا ما اسموه ب"موجة غلاء الحلاقة" عبر منتديات الانترنت والبريد الالكتروني وبخاصة ان بعضهم بعث آلاف الرسائل التي تدعو الى مقاطعة الحلاقين الذي بدلوا اسعارهم من 10ريالات للشعر والدقن الى 20ريالاً فيما دعت الرسائل الى ضرورة تشجيع الحلاقين الذين لم يغيروا من اسعارهم.

ويخشى حلاقون في بلدة العوامية من توجيه زبائنهم لبلدة القديح التي لم يغير معظم حلاقيها اسعارهم، وقال الحلاق محمد نور الإسلام "كحلاقين نضطر لرفع الاسعار" مضيفاً "قبل ان اغلق محلي بعد دخول العام الجديد بربع ساعة جاء زبون ولم يرد ان يدفع المبلغ الجديد". وزاد شارحاً "ان اسعار الامواس والكريمات وغيرها ارتفعت وهو ما يدفعنا لرفع السعر على الزبون" بيد ان حلاقين لم يغيروا من اسعارهم افادوا "الرياض" ب"أن ارتفاع اسعار المواد المستخدمة في الحلاقة حقيقية، إلا أن السعر الحالي لا يدخل محال الحلاقة في الخسارة".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى