نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

مصر: 252ألف قضية غش تجاري خلال عام 2007

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مصر: 252ألف قضية غش تجاري خلال عام 2007

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 02, 2008 6:14 pm

كشف وزير التجارة والصناعة المصري المهندس رشيد محمد رشيد عن اقامة 252ألف قضية جنائية خلال عام 2007تتعلق بالغش التجاري والتهريب ومخالفة المواصفات الصناعية تمت احالتها الى الجهات القضائية المختصة.
وأضاف رشيد في رده على رد على استجواب حول ارتفاع الأسعار امس ان الحكومة راجعت التشريعات الخاصة بضبط الأسواق وحماية المستهلكين لتغليظ ماورد بها من عقوبات ومن المنتظر مناقشتها قبل انتهاء الدورة البرلمانية الحالية.
وقال ان الحكومة شرعت في تنفيذ مجموعة من السياسات الاقتصادية التي تهدف الى تحقيق معدلات نمو مرتفعة وعادلة ومستدامة من أجل الارتقاء بمستوى معيشة المواطن المصري وحمايته من تقلبات الأسعار.
وأشار الى ان الحكومة اتخذت بالفعل العديد من السياسات لمواجهة ظاهرة ارتفاع الأسعار وللتخفيف من تأثيرها على المواطنين وركزت على زيادة الدخول وليس الغاء أو تخفيض سياسة الدعم بهدف ترشيده وضمان وصوله الى مستحقيه ثم ضبط وتنظيم الأسواق.
وتابع ان الحكومة عملت على توفير السلع الغذائية الأساسية بأسعار مناسبة من خلال إعطاء اولوية للتنمية الزراعية وتوسيع وتنويع دائرة العلاقات التجارية مع اهم الدول المصدرة للغذاء وفرض رسم صادر على بعض المنتجات لضمان توفير السلع للاستهلاك المحلي.. وخفضت الرسوم الجمركية على السلع الغذائية المستوردة حماية للأسعار في السوق الداخلية.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى