نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

هيئة الاتصالات تنفي قيامها بتحديد حد أدنى لتعرفة الهاتف المت

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

هيئة الاتصالات تنفي قيامها بتحديد حد أدنى لتعرفة الهاتف المت

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 02, 2008 1:56 am

نفت هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات ما تناقلته وسائل الإعلام حول قيامها بتحديد حد أدنى لتعرفة دقيقة الهاتف النقال وذلك تحسباً لدخول المشغل الثالث "زين" قريباً لتقديم خدمة الاتصالات بالمملكة.
جاء ذلك في بيان صحفي من مدير عام الشؤون الدولية والعلاقات والإعلام المتحدث الرسمي للهيئة الأستاذ سلطان بن محمد المالك، مبيناً بأن هيئة الاتصالات وتقنية المعلومات تود التأكيد بأن ما تناقلته وسائل الإعلام حول قيام الهيئة بتحديد حد أدنى لتعرفة دقيقة الهاتف المتنقل في المملكة غير صحيح ولا يتفق مع مهام الهيئة كمنظم لقطاع الاتصالات وتقنية المعلومات لتوفير خدمات متطورة وكافية وبأسعار مناسبة، موضحاً بأن الهيئة لم ولن تحمي مقدم خدمة معينا على حساب مستخدمي خدمات الاتصالات أو مقدمي الخدمات الآخرين. بل ستستمر الهيئة جاهدة في مسعاها إلى إيجاد المناخ المناسب للمنافسة العادلة والفعّالة وتشجيعها وتحقيق مبادئ المساواة وعدم التمييز وحفظ حقوق الجميع.
موضحاً المالك بأن أنظمة الهيئة تسمح لجميع مقدمي خدمات الاتصالات المرخص لهم في المملكة أن يقوموا بتحديد تعرفة خدماتهم للأسعار المناسبة لهم طالما أن تلك الأسعار مبنية على تكلفة تقديم تلك الخدمات أو على الأسعار المقارنة المطبقة في الدول الأخرى.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى