نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

السعودية تشارك في مؤتمر اقتصاديات المناجم والمحاجر بالقاهرة

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

السعودية تشارك في مؤتمر اقتصاديات المناجم والمحاجر بالقاهرة

مُساهمة من طرف dreamnagd في الأربعاء يناير 02, 2008 1:33 am

تشارك السعودية في فاعليات المؤتمر الدولي الاول لاقتصاديات المناجم والمحاجر الذي تنظمة نقابة المهن العلمية بالتعاون مع المؤسسة المصرية السعودية للخدمات التعدينية ويستضيفة مركز الازهر للمؤتمرات اليوم ويشهده الدكتور محمد سيد طنطاوي شيخ الازهر والمهندس سامح فهمي وزير البترول والثروة المعدنية والسيدة فايزة ابو النجا وزيرة التعاون الدولي.
كما يشهد المؤتمر كل من الدكتور أحمد جويلي الامين العام لمجلس الوحدة الاقتصادية والدكتور هاني هلال وزير التعليم العالي والبحث العلمي بالاضافة إلى ممثلي تسع دول عربية هي السعودية وليبيا وتونس والسودان والعراق واليمن والاردن والمغرب.
قال الدكتور علي حبيش نقيب العلميين بان المؤتمر سيناقش على مدى ثلاثة ايام سبل تفعيل دور المناجم لخدمة الاقتصاد العربي وايجاد تكتل عربي منافس للتكتلات العالمية في مجال استغلال المناجم وسبل تحقيق الاستفادة القصوى من الثروات التعدينية العربية من خلال تصنيعها بدلا من تصديرها بشكل خام بما يرفع قيمتها الاقتصادية والتعرف على التطورات العالمية في مجال اسعار المعادن ومعدات التعدين وسبل الاستفادة من ذلك لصالح الدول العربية.
ويقام عل هامش المؤتمر معرض لمعدات صناعة المناجم والمحاجر تشارك فيه 70شركة مصرية وعربية حيث تعرض احدث التقنيات في مجال تلك الصناعة.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى