نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

مؤتمر إفريقي للمراقبة من دون إتلاف

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

مؤتمر إفريقي للمراقبة من دون إتلاف

مُساهمة من طرف dreamnagd في الإثنين ديسمبر 31, 2007 11:52 pm

ستنتهز تونس فرصة احتضانها للمؤتمر الافريقي الخامس للمراقبة من دون إتلاف الى مزيد التعريف بالانجازات والمشاريع التونسية في هذا المجال وما توفره من امكانات لتصدير هذه الخدمات والخبرات نحو البلدان الافريقية. خاصة أنها تحتضن المركز الاقليمي للمراقبة من دون اتلاف المعتمد من قبل الهيئة العالمية للطاقة الذرية منذ 2001كمركز نموذجي في ميدان التكوين والتأهيل في المراقبة من دون إتلاف للبلدان الناطقة بالفرنسية في افريقيا وهو مركز يقوم بعدد من المهام منها النهوض بأساليب وتقنيات المراقبة على الصعيد الافريقي الى جانب مد يد المساعدة للمؤسسات التعليمية ومراكز التكوين المهني في هذا الاختصاص.
كما يقوم المركز بتطبيق المراقبة في عديد المجالات كالسمكرة والاجهزة العامة تحت الضغط والأنابيب الناقلة للنفط والغاز والانشاءات البحرية وعربات السكة الحديدة وغيرها.
المؤتمر الافريقي الخامس للمراقبة من دون اتلاف الذي ستدور اشغاله بمدينة الحمامات ( 60كلم عن العاصمة) من 12الى 14مارس القادم سيبحث في نتائج الابحاث والدراسات العلمية والتكنولوجية المتعلقة بميدان المراقبة من دون إتلاف ومراقبة الجودة مع أحدث التطورات التكنولوجية التي انجزت من قبل باحثين عالميين كما يتم عرض عدد من أهم الانجازات التكنولوجية في ميدان المراقبة من دون إتلاف.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى