نجــــــــــــــــــــــــــــــــــــد

"دناتا" وكيلاً عاماً لمبيعات "جميرا" في

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

"دناتا" وكيلاً عاماً لمبيعات "جميرا" في

مُساهمة من طرف dreamnagd في السبت ديسمبر 29, 2007 9:43 am

وقعت "وكالة دناتا السعودية للسفريات"، لخدمات السفر الجوي والتابعة ل "دناتا" لخدمات السفر التي تتخذ من دبي مقراً لعملياتها، اتفاقية شراكة مع جميرا انترناشيونال ذ.م.م، مجموعة الضيافة العالمية الفاخرة التي تتخذ من دبي مقراً لها والعضو في "دبي القابضة". وبموجب الاتفاقية توفر دناتا، من خلال مكاتبها المنتشرة في الرياض وجدة والخبر، خدمات التسويق والمبيعات لجميرا في المملكة العربية السعودية.
ويأتي تعيين وكالة دناتا للسفريات في المملكة تماشياً مع خطط مجموعة جميرا انترناشيونال لتنمية حقيبة أعمالها من الفنادق الفاخرة لتصل إلى 57فندقاً بحلول عام 2011وكانت جميرا قد انضمت إلى دبي القابضة في ديسمبر 2004وهي تعمل جنباً إلى جنب في تعاون مشترك مع كافة أعضاء دبي القابضة، كمجموعة دبي للاستثمار، سما دبي، ودبي للعقارات مما يساهم في تسريع انتشار ونمو أعمال المجموعة.
وقال إيان أندرو، نائب رئيس أول دناتا لخدمات السفر قائلاً: "يسرنا التعاون مع جميرا، العلامة الرائدة في عالم الضيافة، من خلال العمل كوكيل لمبيعاتها في المملكة. ويملك كل من الشركتين سجلاً حافلاً من الانجازات والنجاحات المهمة على المستوى الإقليمي، ونحن نؤمن بأن هذه الشراكة ستحقق نتائج قوية وخاصة في ظل المنافسة الهائلة التي يشهدها قطاع السياحة والسفر، مما يؤكد التزامنا بتقديم الدعم الكامل لنمو أعمال جميرا في سوق مهمة كالمملكة العربية السعودية".
من جانبه قال غاي كروفورد، الرئيس التنفيذي لمجموعة جميرا: "ستعود هذه الشراكة المهمة مع وكالات دناتا للسفريات في السعودية بالنفع والفائدة على كلا الطرفين، حيث تعد المملكة العربية السعودية سوقاً رئيسياً لجميرا. كما أننا ننظر إليها كخطوة استراتيجية مهمة، تتماشى مع خطتنا التوسعية الطموحة التي تهدف للوصول إلى 57فندقاً في عام 2011".
وتتبع دناتا للسفريات إلى إدارة دناتا لخدمات السفر، التي توفر خدمات السفر للأفراد والمؤسسات وهي الشركة الرائدة في المنطقة في إدارة خدمات السياحة والسفر وتمتلك خبرة تزيد على أربعين عاماً في هذا القطاع، مدعومة باستخدام أحدث ابتكارات وأدوات التكنولوجيا في هذه الصناعة. ويقع المكتب الإقليمي في الرياض في السبحان بلازا بالقرب من مركز تسوق يورومارشيه في شارع التخصصي، ويقع مكتب جدة في مركز ليفان التجاري بالقرب من وكالة هوندا للسيارات في شارع المدينة، بينما يقع المكتب الرئيسي في الخبر في شارع الملك عبد العزيز.

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
أنا من نجد يكفيني هواها *** ويبري علتي شربي لماها

dreamnagd
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام
المراقــــــــب العـــــــــــــــــــــام

ذكر
عدد الرسائل : 19857
العمر : 49
مكان الإقامة : الرياض - نجد - وسط الجزيرة العربية
الوظيفة : أعمال حرة
الاهتمامات : الانترنت
نقاط : 241
تاريخ التسجيل : 19/05/2007

معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://nagd.activebb.net

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة

- مواضيع مماثلة

 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى